البطيخ الاحمر في المنام للمتزوجه وللعزباء وللحامل

By | 23 أكتوبر، 2021
البطيخ الاحمر في المنام

هذه رؤيا عامة، حيث رؤيةالبطيخ الاحمر في المنام  تخص المزارعين بالذات الذين يزرعون البطيخ والبطاطا والطماطم وخلافه من المزروعات المروية.

فهذه الرؤيا تبين أن المحصول عند المزارعين هذا الموسم او هذا العام سوف يكون فوق الممتاز وأن كمية الغلال والثمار وخاصة البطيخ والشمام وما يشبه ذلك.

رؤية البطيخ كبير الحجم في الحلم لابن سيرين

ورؤية البطيخة الواحدة كبير الحجم بحجم السيارة تدل على الكثرة الشديدة وبعد إن تنموا هذه المزروعات وتخرج ثمارها ، وتصبح جاهزة للتسويق بكميات كبيرة يحدث أمر لا يتحمله المزارعون.

وهو أن السوق يصبح عاجزا عن استيعاب هذه الكميات من الإنتاج الغزير لهذه الثمار ، مما يؤدي إلى انخفاض في الأسعار لهذه المزروعات، ويصبح سعرها بأثمان شبه المجان .

وهذه الأسعار لا تغطي التكلفة الحقيقية للزراعة والعبوات والنقل، مما يؤدي بالمزارعين إلى هجر بساتينهم، والاستغناء عن حقولهم رغم وفرة الإنتاج ومن المعروف أن المزارعين، إذا هجروا حقولهم باعوها إلى أصحاب الأغنام لكي يزرعوا بها أغنامهم بثمن زهيد، او القيام بالبناء على تلك الاراضي وبذلك يحدث انخفاض في مساحة الاراضي الصالحة للزراعة وهذا سيؤدى الى اضرا في المستقبل من حيث توافر الخضروات والفاكهة.

والرؤيا هنا هي بيان لما سوف يحدث وذلك من رحمة الله بعبادة لكي يستعدو لتقبل بعض الخسارة هذا الموسم او هذا العام، والصبر لموسم قادم لعل ان تستقر الاسواق فيربح المزارعون كما كان يحدث من قبل.

تفسير حلم اكل البطيخ الأحمر للمتزوجه

وقد يدل رؤية البطيخ الأحمر في المنام لابن سيرين على أن السيدة المتزوجة تتحدث بدون لباقة مع الناس وطريقة كلامها تزعج الاخرين ومن حولها.

وقد يدل البطيخ المبارد للمتزوجه على المشاعر والحب والاخلاص وان هناك قصة حب مع زوجها ستكبر مع الايام.

اكل لب البطيخ يدل على ان الابن غير بار بوالدية.

أكل البطيخ يدل على تمام الصحة والعافية والرزق بأذن الله.

رؤية البطيخ في المنام  والسحر للعزباء والحامل

رؤية البطيخ في المنام تدل على فشل الساحر للعزباء والحامل قال الله تعالى (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ)  (102) (البقرة)

والله أعلم.

المراجع

9 Watermelon Dream Interpretation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.