تفسير حلم الكمبيوتر للعزباء واللاب توب للمطلقه في المنام

By | 2 نوفمبر، 2021
تفسير حلم الكمبيوتر

تفسير حلم الكمبيوتر للعزباء

تفسير حلم الكمبيوتر للعزباء  قد يعني أشياء كثيرة لمن رآه في رؤياه .فمن رأى انه يرمي الكمبيوتر فان كان رياضيا مثل رياضة كما الاجسام، سطع نجمه وذلك لعدم فائدة الكمبيوتر في بناء الأجسام.

 وقد يعني ولد ذكي للمتزوجة لمن رأى أنه اهدي إليه كمبيوتر، وقد يعني رجل لا يكل ولا يمل، وقد يعني أستاذ رياضيات، أو مهندس، وقد يعني ولد أو رجلاَ نبيهاً وفطناً، فيقال رجل عقله مثل الكمبيوتر أو ولد عقله مثل الكمبيوتر .

حلم الكمبيوتر للرجل

وقد يعني صلاح أخلاق رجل أو شاب وذلك لبعده عن الناس وكف شره عنهم، وانشغاله بذكر الله.

وقد يعني هجره وبعداً عن الوطن، أو البلد الذي يسكنه وذلك لعدم رؤية الناس لمن عنده كمبيوتر وابتعاده عن الناس لانشغاله بالكمبيوتر .

وقد يعني الكمبيوتر فساد أخلاق، وذلك لما قد يستغله في الاطلاع على ما حرم الله.

ومن رأى أنه يشتري كمبيوتر فإن كان ضعيف البصر، ذهب بصره وقد يعني وجع ظهر، أو مرض البواسير، لكثرة الجلوس على المقعد أمامه.

وان كان تاجراً ربح لأن التاجر سوف يستخدم التكنولوجيا الحديثة في تنظيم عملة وتجارته وذلك سيؤدى الى زيادة ربحه .

وان كان مديناً زاد ما عليه من دين، وذلك لأن شراء الكماليات مثل الكمبيوتر يزيد علية دينة.

تفسير حلم اللاب توب للمطلقه

اللاب توب  في المنام للمطلقه يدل للرجل الكثير، وان كان وزيراً، أو مديراً، أو موظفا، أحيل الى التقاعد . وذلك لأنه يعني كثرة الجلوس في البيت .

وأن كان رياضياً خسر المباراة أمام غريمه، وذلك لأنه يعني قلة الحركة .

وإن كان صاحب عقيدة وايمان ورأى أنه يرمي اللاب توب ، زاد دينه وايمانه، وذلك لأنه يلهي عن التسبيح والذكر والصلاة حتى وإن استخدم في ذلك اللاب توب ، فترى اليوم الكمبيوتر في البيوت يقرأ القرآن والناس لا تقرأ، مما يقلل من أجورهم في الآخرة .

ورمي اللاب توب ربما كان لفئة محدودة من الناس، فساد دين وذهاب علم لمن كان يعتمد عليه في الأذكار الصباحية والمسائية، ومواقيت الصلاة .

تفسير حلم شاشات الكمبيوتر

وقد يعني فقر، وذلك لكثرة إضاعة الوقت في اللعب به وترك الأعمال .

وقد يعني عمى أو ضعف نظر وذلك لكثرة تركيز الضوء على العين .

ورمي شاشات الكمبيوتر ، للعالم خسارة مكانة، وذهاب أمراً كان يأمله .

ومن رأى انه يرمي الكمبيوتر، فأن كان كاتب، أو مؤلف، لم ينل مراده. وذلك لأن الكمبيوتر يسمح بالشطب والإلغاء والتعديل، بدون بذل الكثير من الجهد أو تقطيع للورق وقد يكون رمي الكمبيوتر  شقاق ونزاع بين أب وابنه، أو امرأة وزوجها وذلك لما يعنيه الكمبيوتر من ضياع للوق واللهو والانشغال عن الزوجة والعديد من الأمور.

ورمي الكمبيوتر لصاحب مصنع قد يكون عدم اهتمام الناس بما يصنع من منتجات وذلك لأنه يساعد في بناء القوالب للمنتجات

ورمي الكمبيوتر قد يكون طرد محاسب لإهماله في عمله . وقد يكون تجنب دفع ضريبة عالية لدائرة الضرائب، وذلك لما يعنيه من إخفاء الحسابات .

رؤية تكسير الكمبيوتر في المنام

وتكسير الكمبيوتر في الحلم للولد الذكي إخفاق في نتيجة مدرسية، أو جامعية، وقد يكون أصابته بمرض بسيط .

وتكسير الكمبيوتر للمؤلف أو الكاتب ضياع جهد، وخسارة تعب، وذلك لأن الكاتب قد يكون قد كتب الشيء الكثير على جهاز الكمبيوتر مما قد يخص عملة وعند خراب الكمبيوتر، ذهب كل ما كتبه سدا وضاع تعبه .

وللكمبيوتر مدلولات كثيرة وكثيرة جدا، ولبيان مدلول ذلك يجب توضيح الصورة التي جاء بها في الرؤيا، وظروف الرائي ومعرفة علاقة الكمبيوتر في حياته فهل يساعده في عملة ام يشغله عنة فأدا احترق لمن يستخدمه في الحياة للعمل فيدل ذلك على خسارة واحتراقه لمن يشغله عن عملة فيدل على الربح، وبذلك يتضح مدلول الرؤيا ولا يبنى التعبير، إلا على كل ما جاء في الرؤيا دون أن ينفصل جزء عن جزء، إلا في حالات قليلة وللكمبيوتر مدلولات كثيرة، كتكسير الكمبيوتر، أو سرقته، أو بيعه، أو انقطاع التيار الكهربائي عنه، أو توقف الكمبيوتر فجأة، والمعطيات والمدلولات هي وسيلة لإيضاح لطريقة الاستدلال .

What does it mean to dream about a computer?

Computer Dream Meaning

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *