تفسير حلم خلع الاسنان باليد

By | 6 أبريل، 2020
فتاة تسقط اسنانها في يدها

إنه أحد أكثر الأحلام رعبا التي يمكن أن تراها في منامك: أنت تمارس نشاطك اليومي ، وفجأة  ان ترى خلع الاسنان باليد في المنام وتبدأ أسنانك في السقوط. ربما يسقطون جميعاَ في وقت واحد ، أو يبدؤون في الانهيار بين يديك ، أو يبدؤون بالتشقق. بغض النظر عن ذلك ، فإن الحلم الذي تسقط فيه أسنانك أمر مقلق. إذا كنت قد حلمت بهذا الحلم ن قبل ، فقد تتساءل عن تفسير هذا الحلم.

يقول علماء تفسير الاحلام مثل ابن سيرين: “سيتم ربط حلم الأسنان بالطريقة التي كنت تتواصل بها مؤخرًا مع الناس المحيطين، أي حلم يتعلق بالفم – الشفاه ، واللسان ، والأسنان ، والحنجرة – سيكون حول ما تقوله ، وكيف كنت تقول ذلك ، إلى آخره.

إذا كنت تحلم أن تبدأ أسنانك السقوط في يدك

تلك التي تنهار فيها أسنانك بالكلام الضعيف. عادةً ما ستحقق هذا الحلم عندما يكون لديك حجة أو تشعر أنك لم تحصل على وجهة نظرك ، أو أنك لم تقل ذلك بشكل صحيح ، أن ما حدث من فمك كان ضعيفًا. كانت بها شقوق ، لم تكن قوية ذات حجة.

إذا كنت تحلم بأن أسنانك بدأت تسقط ببطء أو واحدة تلو الأخرى

“عندما يخرجون من تلقاء أنفسهم ويسقطون في يدك، يكون ذلك مرتبطًا عادة بالسماح بشيء ما من فمك تتمنى أن تعيده إليك. قول شيء دون التفكير في الأمر أولاً ، ثرثرة ، الأشياء التي كان ينبغي أن تبقى فيها. عندما تخرج الأسنان واحدة في كل مرة ، عليك ان تراجع ما قلته من اقوالك في اليوم السابق. هل بدأت تسريب معلومات عن شخص ما أو شيء ما؟ هل قلت القليل من الأشياء التي ربما لم يكن عليك قولها؟ إنه متصل بقول الحكايات الصغيرة هنا وهناك “.

إذا كنت تحلم بأنهم جميعا سقطوا في الحال

يقول علماء تفسير الاحلام tafsir al ahlam  أن هذا يحدث اذا قلت الكثير من المعلومات في وقت واحد. “عادة ما يأتي الأشخاص الذين يتحدثون والذين يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون متى يتوقفون عن الكلام. هؤلاء الناس الذين لديهم هذه السمات الشخصية عادة ما يدركون ذلك. يحصلون على هذا الحلم ، ويخرج الكثير من الأشياء من افواههم طوال الوقت. ولكن يمكن أن يحدث أيضًا عندما تكون قد سمحت بشيء كبير من فمك. مثل المزيد من الأسنان التي تظهر ، أكبر صفقة ما قلته. لذا ، إذا كنت تحاول الاحتفاظ بها أو إذا كنت تحاول التقاط الأسنان ، فهذا مرتبط بإدراكك ان ما قلته كان يجب عليك لا تتحدث به. “

إذا سقط عدد قليل فقط من أسنانك في يدك في المنام

“إذا كانت مجرد أسنان قليلة تخرج بدلاً من جميعها، فهذا يدل على مقدار ما قلته من اخبار كان يجب عليك الاحتفاظ بها”. ويجب النظر إلى اليوم السابق ، لأن الأحلام ستكون مرتبطة دائمًا بشيء حدث في اليوم السابق للحلم. “ألم تعطي الحقيقة كاملة؟ هل قلت نصف القصة فقط ، إذا جاز التعبير؟ “

إذا سقطت جميع الأسنان في يدك باستثناء واحد أو اثنين

يقول علماء تفسير الاحلام انك قلت الكثير من الأسرار التي كان لا يجب قولها وانه  لم يتبق سوى القليل ، فقد لا تزال تشعر أن لديك القليل من الكرامة التي تركتها بعد كل ما كنت تتفوه به.

إذا كنت تحلم بأنهم سقطوا في يدك بخبطة خفيفة

“يشير هذا الخبطة الصغيرة إلى أن شخصًا ما قد أعطاك دفعًا صغيرًا للحصول على هذه المعلومات منك بدلاً من عرضها بحرية. على سبيل المثال ، عندما يكون لديك سراً ، أو أخبرك شخص ما بشيء ما ، نوع من القيل والقال ، فأنت تمسك به. لكن إذا قام شخص ما بإحضاره ، “هل تعرف أي شيء؟” ، ولكن هذا الشخص يضغط عليك. ، وبعد ذلك تقوم بقول بعض من الكلام الذى كان لا يجب الحديث عنة.