تفسير الاحلام لابن سيرين حرف الام tafsir ahlam en arabe

tafsir ahlam en arabe تفسير الاحلام لابن سيرين حرف الام هو تفسير الاحلام التى يراها الشخص اثناء النوم والتى بها رمز يمكن التوصل الى معناة وتأويل الحلم بذلك.

تفسير حلم لابن

(لابن) هو في المنام رجل جامع مال بقدر ذلك اللبن. (ومن رأى) أنه ضرب لبناً وجففه وجمعه فإنه يجمع مالاً وإن ضربها وعالجها وهي رطبة أو مشى فوقها فإنه هم وتعب وفساد مال وإن نصبه جانباً فهو خدم له.

أكمل القراءة »

تفسير حلم لكن

(لكن) هو في المنام بمنزلة الطست. (ومن رأى) أنه ينظر في لكن كما ينظر في المرآة فإنه يدل على أولاد يولدون من أمته وإن نظر فيه عبد فرأى صورته فإنه يدل على العبودية التي هو فيها وقيل إن اللكن يدل على المرأة أو الجارية الخادمة.

أكمل القراءة »

تفسير حلم لكم

(لكم) هو في المنام يدل على بسط اللسان وقبض اليد وربما دل على الإمساك وترك الصلاة واللكم دليل على الكلام الفاحش بين المسلمين وربما دل ذلك على طالب الثأر أو الدين أو الدعاوى التي يحتاج فيها إلى الحاكم.

أكمل القراءة »

تفسير حلم لص

(لص) هو في المنام مرض وعلة من الطبائع فإن كان أسود فهو سوداء وإن كان أحمر فهو من الدم وإن كان أصفر فهو صفراء وإن كان أبيض فهو بلغم وإن رأى أن اللص حمل شيئاً فإن المرض ينسب إلى جوهر ما أخذ اللص وإن لم يحمل شيئاً فإنه تمر به …

أكمل القراءة »

تفسير حلم لوح

(لوح) رؤية اللوح المحفوظ في المنام دليل على الستر للأعمال وتدل رؤيته على البشارة لمن هو في شدة والعافية لم هو مريض لأنه منزه عن النقائص حافظ لما أودعه اللّه تعالى فيه محفوظ بعين اللّه سبحانه وتعالى وتدل رؤيته على الوقيع في المحذور لذوي الإجرام ولأهل الطاعات دليل على هدايتهم …

أكمل القراءة »